بكاء قلم: بقلم ميسون المتولي

 بكاء قلم ..


بكى القلم ..

و قطرت عينهُ حبراً على الورق ..

بيدهِ كتبَ لكَ رسالة الوداع ..

أوصته بها لتقرأها قبل الرحيل ..

قالت ..

وكَتَبْ ..

تائهةٌ أبحَثُ عني ..

أين أنا. ..؟

لا أنا هنا ..

ولا هنا ..

ولا أنا هناكْ ..

اينَ أنا ..؟

توهمتُ أَني فيكْ ..

و بعضٌ من روحي ..

وجدتُها في روحَكْ ..

لكنهُ الوهم !!!

أشبهُ بالخديعة ..

و الصدقُ عندك .. 

يهربُ من أسواركَ المنيعة ..

و الكذبُ يلتوي بطرقٍ فظيعة ..

سأهربُ منكَ بعيداً ..

كي لا تراني ..

لأختبئ في طرقات نفسي الوديعة ..

هناكْ ..

عَلَّني أعثرْ على ضالتي ..

و أسرحْ في الخيالْ ..

لأجمعَ صور الحقيقة ..

بعدَ أنْ جمعتُها سراباً في وحدتي ..

أينَ أنا منكْ ..

سألتُكَ مِراراً ..

أَلا تجب ..؟

ف تارةً أكونُ أنا الحبيبة ..

و تارةً أكونُ أنا السرابْ ..

تائهةٌ أنا ..

كَجبلٍ يلفهُ الضبابْ ..


      بقلمي🖊

ميسون المتولي

    ٢٠٢٣/٧/٢



تعليقات

المشاركات الشائعة