سيدة النساء: بقلم ميسون المتولي

 سَيدةُ النِساءْ ..


قالتْ ..

أتُحَدِثُني عن الوفاءْ ..؟!!

وكَأنكَ مِنَ الأولياءْ ..

من أعطاكَ الحَقْ ..؟

لِتَحكُمَ بَدلاً عن ربِّ السَماءْ ..

وإنَّ النِساءْ كُلُهنَّ سَواءْ ..

وإنَّ النارَ مأواهُنَّ ..

لِخَرقهِنَّ قَواعِدَ الوفاءْ ..

نَحنُ لا نَميلُ معَ الهَوى ..

ولا يُحَرِكُنا الهَواءْ ..

فأصابِعُكَ ليسَتْ سواءْ ..

لمْ يَكنْ ذَنبي ظُنونُكَ ..

فأنتَ المَريضُ بِداءِ الأوفياءْ ..

أنا سَيدةُ النِساءْ ..

لقَدْ جِئْتُ بالحُبِ مَعي ..

مِنْ سابِعْ سَماءْ ..

وأنِرتهُ بِنجومِ السَماءْ ..

أنا المَعاني الجَميلَةُ للنَقاءْ ..

أنا مَعزوفَةُ البَقاءْ ..

أنا حُلمٌ بِلا لِقاءْ ..

أنا الحَمائِمُ البَيضاءْ ..

أنا السَنابِلُ الصَفراءْ ..

شُموخٌ و عِزَةٌ ..

تَنمو في العَراءْ ..

كَأنها شَيخٌ جَليلٌ ..

عَباءَتُهُ الكِبرياءْ ..

أنا سَيدةُ الوَفاءْ ..

أنا مَعزوفَةُ الحُبِ و النَقاءْ ..

أنا الكِبرياءْ ..


                                                                    بقلمي🖊

                                                             ميسون المتولي 

                                       

                         ٢٠٢٣/٦/١٦



تعليقات

المشاركات الشائعة