كلمات عابرة: بقلم إدريس الزياتي

 كلمات عابرة 


مثلك أ نا   تطربني   الكلمات  حين   تحمل  عمقا آخر،  تحملني على محمل الجد  إلى زمكان آخر مغاير.


 مثلك انا  أغوص  في الزمن  أبحث عن ذاك الذي  فقدته، أهي الحياة  التي بها كنت  أحلم،   أهو الشغف، الذي يستفزني، أهو   الجمال  الذي يستحثني  كي  أترجل عن صهوة الحصان الذي لم أعد أسمع له صهيلا ولا هملجة.


مثلك أنا   الغائب  الحاضر،  المسافر في المدى    أبحث  عن  عمق  الفقد  الذي سكن جوانحي.


 مثلك أنا   أتزيا بالحروف  اتلفع بها   لتقيني من صقيع  الحياة.


 مثلك أنا  حبل غسيل،  علقت فوقه أدران الماضي، عراقيله، صعوباته ، كل النكسات  والخذلان.


 مثلك أنا  أبني عشا   من طيني  الأ ول،   من صلصال  وأنتظر نفخة   تمنحني الحياة  الحقيقية.


 مثلك أنا أتدثر  بشذرات من الماضي  تشرق فيها الشمس   تتغلغل في أضلعي فأحس بقليل من الدفئ.


 مثلك أنا  قد أصابتني لوثة، مسكون   بما يراه البعض وهما وأراه  جنوحا إلى الحقيقة.


 مثلك أنا   استرجع بالكلمات  بضع أنفاسي كي أتقوى  بها على مواصلة الطريق.


مثللك أنا لا أبحث  عن شهرة   ولا   أرجو أن أقطف ثمرة،   أ عالج  فقط تلك الندوب  التي  حفرت  على جدران الذاكرة.


 مثلك انا  ألوذ بالكلمات من الصمت،.


تعليقات

المشاركات الشائعة