في عتمة الحافلة: بقلم تسيسر مغاصبة

 (في عتمة الحافلة )

     الجزء الثاني

،،،قصص،،،

بقلم :تيسيرالمغاصبه 

      -٢-

-------------------------------------------------------------

"يدك الجميلة سلبت عقلي "

             ج-٢-


كان لابد لي أن ارضى بتلك الوظيفة البعيدة جدا ،

مع الإغراء بالمرتب والحوافز وإجازة يومين في

نهاية الأسبوع ،

فبلت بالوظيفة التي وجدها لي صديقي دون عناء

وهو له الكثير من المعارف هناك في خليج العقبة ،

وتلك الوظيفة بلا شك افضل من حياة البطالة 

والعوز لرجل في الثلاثين من عمره،

كانت إجازتي يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع

والحظ السيء أن صديقي بمجرد أن تواسط لي

بتلك الوظيفة حتى تم تكليفة للعمل في عمان 

لعدة اسابيع ..أي أنا حضرت وهو غادر ..هو في

مدينتي وانا في مدينته،

أمضيت الأسبوع الأول كعادتي في صمت وهدوء

دون تذمر وشكوى ..مثل البعض ..في مساء يوم 

الخميس غادرت السكن متوجها إلى شركة 

المواصلات الشهيرة كي أحجز تذكرة للسفر إلى

عمان في  صباح يوم الجمعة ..أخبروني أن العدد

قد إكتمل ،

قبل مغادرتي يائسا إستوقفتني الموظفة الجميلة

وسألتني :


-حضرتك جديد هنا ..لأني لم أراك سابقا؟

أجبت:


-نعم ..انا من سكان عمان .

قالت :


-والله كان بودي أن أخدمك ؟


-لاعليك ..سأبحث عن وسيلة أخرى.


في تلك اللحظة إقترب منها زميلها الشاب وهمس

إليها وهو مبتسم بحديث لم أسمعه ثم نظر إلي وقال:


-حسنا انا أريد مساعدته لأنه دائما في نهاية 

الأسبوع بكون ضغط علينا بسبب سفر الموظفين

منهم من يذهبون إلى عوائلهم ومنهم من يذهبون

برحلات ،لكن ....يوجد حافلة واحدة إحتياط ..هي

قديمة بعض الشيء من الداخل لكنها مريحة ..

إلا أن السفر يكون متأخر لأن السائق والمضيفة

يغادرون إلى عمان في إجازتهم ؟

نظرت الموظفة إلية بدهشة ثم نظرت إلي وصمتت،

قلت :

-غير مهم ..انا موافق المهم أن أعود إلى عمان في

أول إجازة لي على الأقل؟


إبتسمت الموظفة بإشفاق وقالت:


-تمام ..بكره في تمام الساعة العاشرة مساء تكون

هنا في الشركة..لكن ربما تكون وحدك في الحافلة

ولايوجد خدمات على الطريق ولا حتى نزول في

إستراحة وعليك اخذ مستلزماتك معك  قبل السفر؟


-حستنا .


نظرت الموظفة إلى زميلها تلومه ثم نظرت إلي  وإبتسمت  بينما انا استدير مغادر إلى سكن

الوظيفة.


(يتبع...)

تيسيرالمغاصبه 

٢-١-٢٠٢٢


تعليقات

المشاركات الشائعة